ظهور القمار وتجارة الفوركس

ظهور كازينوهات ونوادي القمار على شبكة الإنترنت هو من النوع الذي ينجذب إلبه عدد كبير من الناس . وللقمار أنواع كثيرة . أكثر الأنواع شعبية من القمار هذه الأيام  هو ذلك النوع الذي يمكن أن يمارس في (كازينو الانترنت ). مجموعة كبيرة من الناس تنغمس في هذه (كازينو ألعاب) حيث أنها توفر متعة وفائدة نقدية هائلة. لكن هناك الكثير من المحرمات التي ترتبط بالقمار بأي شكل من الأشكال.

تظهر المشكلة لأن الناس غالبا تربط القمار بالكازينوهات، وفي الكازينوهات تراهن في لعبة ما والتي لديها ناتج سوف يكون غير مرغوب فيه إحصائيا بالنسبة لك على المدى الطويل. تجمع نوادي القمار المال لأنها لا تراهن، لأنهم يعرفون أن الناتج لعينة كبيرة من الأحداث سوف يصب دائما في مصلحة المضيف. وبالممارسة العملية، يمكن أن يشعر لاعبنهدي القمار أنه أو أنها " تراهن " ( وهو ما يعتبر صحيح لعينات صغيرة التي يمكن أن تكون بطريقة فعالة عشوائية تماما ) ولكن الإحصاءات ترجح نوادي القمار داخل عدد كبير من الأحداث. وهذا يعني أنه إذا لعب شخص ما في نادي قمار لفترة لا حصر لها من الوقت, سوف يحصل نادي قمار على كل المال في نهاية المطاف. دائما يفوز نادي قمار، حيث أن لديه ميزة إحصائية على جميع الألعاب التي تُلعب.

كثير من المضاربون غاضبون بالمقارنة لأنهم يعتقدون أن الناس تخبرهم بأنهم يضاربون مثل كونهم يلعبون في نادي قمار، لتفقدوا المال حتما على المدى الطويل، ولهذا السبب كثير من التجار الجدد غالبا ما يتم مقارنتهم بلاعبين صالات نادي قمار .

في الواقع, تداول العملات الأجنبية (تجارة الفوركس) هي قمار, لكنها " لعبة " لا يتم وضع الاحتمالات ضدك بطريقة إلزامية. تداول العملات الأجنبية (تجارة الفوركس) يشبه إلى حد كبير المراهنات الرياضية, الرهان يوضع في وقت معين بكثير من المعلومات والتي يمكن أن تستخدم لتحديد الفائز بدلالة إحصائية. على سبيل المثال, إذا كان قد فاز حصان بآخر 10 سباقات, لابد أن يفوز أيضا في السباق القادم. الرهان على هذا الحصان سوف يعطيك فرصة إحصائية أكبر للفوز أكبر من الرهان على الخيول الأخرى. وعلى الرغم من ذلك, الناتج غير معروف أبدا ولذلك يمكن أن يحدث أن يخسر حصانك. على الرغم من ذلك، ومع ذلك، في غضون عدد معين من الأحداث الكبيرة، يمكنك أن تكون الفائز إذا كنت تعرف ما يكفي عن الحقائق التي تؤثر على نتائج الأحداث.

تداول العملات الأجنبية (تجارة الفوركس) مشابه جدا، إذا كنت تعرف الكافي من الحقائق التي تحدد ناتج حركات الأسعار وبالتالي يمكنك أن تستفيد بطريقة إحصائية من السوق على الرغم من ذلك يمكن أن تخسر في أحداث عديدة نتيجة الناتج الحقيقي لحدث غير معروف. المقامرين الأكثر تعليما يربحون المال بينما المقامرين الأقل تعليما الذين ليس لديهم القدرة على تحديد احتمالات لتحركات سعر معين مقارنة بالآخرين سوف ينتهي بهم المطاف بخسارة أموالهم. عندما يُباع كل دولار مقابل كل دولار يُشترى, أفضل المقامرين يدخلون و يخرجون بأموال عندما يدخل و يخرج الآخرون ليعطوا أموالهم.

و في النهاية الأمر في غاية البساطة. إذا تاجرت مثلما تود أن تقامر في فيجاس, بدون أية حدود, سوف تخسر، إلا إذا قامرت بذكاء و بتحليل ناتج الأحداث سوف تصبح، في النهاية، تاجر رابح.

القائمة

مستقبل التداول

ظهور القمار وتجارة الفوركس




www.tradingfate.com © | Site Map