مقارنة الفوركس بالاسواق الاخرى


مقارنة الفوركس بالأسواق الأخرى:


-1 تجارة خالیة من العمولات: نستطیع أن تبرھن عن ھذه المیزة لعملائنا لان الأسعار و التغیرات الحقیقة ھي صناع السوق ولیس أي وسیط. وعلى ھذا لا حاجھ للعمولات، وتعتمد فائدتنا على عملیة المضاربة بشكل عام. ویجب أن نأخذ في الحسبان أن العمولة التي تؤخذ من أصحاب الحسابات الإسلامیة – 3 دولار للعقد – على القیام بعملیة الرول اوفر أو إلغاء الفوائد الربویة ولیست عمولة لدخول السوق.

-2 الرافعات المالیة ( المارجن: یسمح لك سوق العملات المضاربة بأضعاف المبلغ الذي تدفعھ بشكل اكبر مما تقدم الأسواق الأخرى، حیث قد تصل الروافع إلى 200 ضعف أي انك تستطیع المتاجرة 2% من القیمة الفعلیة لعقود التجارة. ومن المعلوم أن استخدام الروافع - ب 1% المالیة مع الأخذ بعین الاعتبار إدارة المال والمخاطر قد تقود إلى الكثیر من الأرباح والخسائر كذلك.

-3 سوق 24 ساعة: وھذا یسمح للمضارب تحین الفرص المناسبة كذلك تعطیھ المرونة في اختیار أوقات المضاربة في الیوم.

-4 وجود اتجاھین للربح: بعكس الأسواق المالیة الأخرى، لا یوجد عملیة الشورت ( بمفھومھا في الأسھم ) . فانھ بإمكان المضارب تحقیق الربح في اتجاھین السوق سواء كان صعلھا.و نزول. فبما أن العملات تعتمد على شراء عملھ مقابل بیع الزوج المقابل لھا . فانھ بإمكانھ أن یستفید من ھذا المبدأ لتحقیق ربح في الارتفاع و الانخفاض فإذا قلنا أننا سنستفید من انخفاض الزوج ونقوم ببیعھ في الحقیقة أننا نقوم بشراء العملة المقابلة لھ.

-5 إمكانیة تسییل المحافظ : مع حجم تداول سوق العملات . و الذي یعتبر 50 ضعف تداول بورصة نیویورك فان البائع و المشتري موجودون في كل لحظھ وعلیة فان المضارب بإمكانھ في أي لحظھ إغلاق استثماراتھ و تسییل المبالغ الموجودة في الحساب في أي لحظة وعلیة فان المضارب یستطیع فتح وإغلاق الصفقة على السعر الذي یریده.

القائمة

مستقبل التداول

تحليل الفوركس

استشارة الفوركس




www.tradingfate.com © | Site Map